“الرياض مصر” تستهدف تطوير 500 وحدة سكنية للبيع بالتقسيط

الرياض-مصر-تستهدف-تطوير-500-وحدة-سكنية-للبيع-بالتقسيط-الرياض-مصر-للتطوير-العقاري

“الرياض مصر” تستهدف تطوير 500 وحدة سكنية للبيع بالتقسيط

 

تستهدف شركة الرياض مصر للتطوير العقارى في مصر تطوير 500 وحدة سكنية ضمن مشروعاتها خلال 3 سنوات بمدينتى القاهرة الجديدة والشروق . حيث تمتلك الشركة محفظة أراضي تؤمن نشاطها حتى 2021 . وتساعدها على تقديم مجموعة من أفضل وأرقى الشقق للبيع بالتقسيط فى مدينة الشروق والتجمع الخامس.

قال حسام عبد الغني نائب رئيس مجلس إدارة الشركة , أن الرياض مصر تخطط لتطوير 500 وحدة سكنية خلال ثلاث سنوات. سيتم تسليم 100 وحدة منها في العام الحالي فى مدينتى القاهرة الجديدة والشروق . وأن الشركة تمتلك محفظة أراضي تلبي خطتها حتى عام 2021 تشمل قطع أراضي تصلح لإنشاء مشروعات مينى كمباوند وعمارات منفصلة .
ويتراوح سعر المتر المربع بين 6000 جنيه و 8000 جنيه في بيت الوطن ، ويتراوح بين 5000 جنيه و 7000 جنيه في مدينة الشروق ، ويبدأ من 7000 جنيه إلى 9000 جنيه في منطقة النرجس الجديدة. مما يضمن أفضل سعر للمتر فى مدينة الشروق والقاهرة الجديدة.

كما تقوم الشركة بتطوير مباني سكنية منفصلة في المناطق مثل بيت الوطن والنرجس الجديدة في القاهرة الجديدة ومدينة الشروق . على مساحات تتراوح بين 500 متر مربع و 1200 متر مربع بأفضل أسعار للشقق في مشروع بيت الوطن التجمع الخامس ومدينة الشروق.

وقد أوضح عبد الغنى أن الشركة قد أطلقت تصميمها الجديد منذ عام والذي يوفر حديقة ملحقة باستديو لكل وحدة في المبنى ، مما يعني أن العميل الذي يشتري شقة يمتلك حديقة .بالإضافة الى استوديو بمساحات تتراوح بين 20 متر مربع إلى 30 متر مربع في الطابق الأرضي . وقد نجحت هذه الفكرة مع عملائنا، ونتوقع أنها ستكون بذرة لتطوير مستقبل الاستثمار العقاري في مصر.
كما توقع زيادة في أسعار العقارات بالمدن الجديدة بنسبة تتراوح من 5% الى 10% خلال العام الجارى . وقد تكون هذه الزيادة مبنية على زيادة أسعار المحروقات . ومع ذلك مازلت الشركة تضمن لعملائها أفضل أسعار الشقق في مدينة الشروق والقاهرة الجديدة.

وقد أكد عبد الغني على أن طلب الشراء والسكن في القاهرة الجديدة يزداد يومًا بعد يوم; لأنها أصبحت مدينة مكتملة الخدمات والمرافق والأمن ; وذلك بسبب ما تقوم به الدولة من تطوير شامل وإنشاء شبكة طرق حديثة مما يساهم في سهولة التنقل والحركة.

وقد أشار إلى أن طرح الأراضي للأفراد تعتبر طريقة جيدة ولكنها ليست الأفضل بالنسبة لنا في المستقبل لما نتطلع إليه من استثمار عقاري أفضل، وطالب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالنظر في فكرة طرح أراضي تتناسب مع كافة المستثمرين بما لا يتعارض مع برامج التنمية الشاملة.
وأضاف أن مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة قد عززت مبيعات المشاريع في مناطق بيت الوطن والنرجس الجديدة . حيث تعتبر العاصمة الإدارية أكبر مشروع وطني ويحظى بإهتمام كبير من الدولة ويشهد إقبالاً كبيرًا من قبل المصريين. كما أن الشركة قد حققت 30٪ من المبيعات المستهدفة بنهاية الربع الأول من العام الحالي.

وقد شدد على أن كثرة الوزارات والهيئات الحكومية التي يتم تشييدها بالعاصمة الجديدة سوف يتسبب في زيادة الطلب على كافة التجمعات السكنية المجاورة لها . مما سيؤثر بالإيجاب على أنشطة العقارات والفيلات بهذه المناطق.


اتصل الان سجل الآن

سجل الآن


    [honeypot usercodeid]